«°•.¸ :: منتديات الأصدقاء :: ¸.•°»
منور يا برنس لو مش مسجل يشرفنا تسجيلك ولو مسجل يلا يا باشا الشله كلها مستنياك جوه
منور يا برنس لو مش مسجل يشرفنا تسجيلك ولو مسجل يلا يا باشا الشله كلها مستنياك جوه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت البلد
:: مشــــرفة مطبـــــــخ الاصـــــدقاء ::
بنت البلد

انثى
العمل/الترفيه : : طالبة
المزاج : رايقة
نشاط العضو :
اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو Right_bar_bleue

اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو Empty
مُساهمةموضوع: اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو   اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 16, 2010 7:57 am

مرحبا كيفكم شباب صبايا ممكن سؤال ليش المنتدى مو زابط عندي مشان الله ساعدوني مو قدرانة افوت على المنتدى بس يصير بحكيلكم كيف حطيت هاض الاعلان اوك رجاء ردوووو والله رح انجلط انا بستنى بليزززز ...والله صار نفسي ادخل على المنتدى

صرت لما أدخل على المنتدى بسرعة قبل ما أسجل دخولي بيطلعلي منتدى مزيكا بدون نت .....مشان الله شو الحل يا جماعة ..اقسم بالله بطل عندي صبر بليزز ساعدوني أو حكولي ليش هيك بصير عندي ..اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
ماريا
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى
العمل/الترفيه : : طالبة
المزاج : رايئة
نشاط العضو :
اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو Left_bar_bleue0 / 1000 / 100اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو Right_bar_bleue

اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو   اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو I_icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2010 10:57 pm

واللهي انا مو فاهمة عليكي شو بتحكي

انا عادي فتح عندي وما احلاه

شو مالو عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعلاااااااااااااااااان هام يا جماعة الخير ردوووو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-